محمد حسان في المحكمة - الداعية محمد حسان يدلي بشهادته في قضية "داعش إمبابة" ويبلغ ... : وأكد المتهمون في التحقيقات، أنهم يعتنقون ذات الفكر والمنهج الذي يتبعه حسان و يعقوب وأن ما ارتكبوه من جرائم ليست.

محمد حسان في المحكمة - الداعية محمد حسان يدلي بشهادته في قضية "داعش إمبابة" ويبلغ ... : وأكد المتهمون في التحقيقات، أنهم يعتنقون ذات الفكر والمنهج الذي يتبعه حسان و يعقوب وأن ما ارتكبوه من جرائم ليست.. لم تسترسل في الشرح وراعي أنك في محكمة الله يرضي عليك. هو الداعية أبو العلاء محمد بن حسين بن يعقوبولد في عام 1956م بقرية المعتمدية مركز إمبابة التابعة لمحافظة كان والده من المؤسسين للجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية في المعتمدية، وكان من الدعاة إلى الله، الشيخ. أي جماعة تستحل الدماء منحرفة. استمعت الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، إلى شهادة محمد حسان أثناء نظرها محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة». علّق أحمد حسان، نجل الشيخ محمد حسان، على شهادة والده في قضية خلية داعش إمبابة، قائلًا:

(17) أقوال السلف في الإستقامة. وواصل إنهم نجحوا في الحكم ووصلوا للرئاسة ومجلس النواب والمحافظات، ومع ذلك رفضت مصر تواجدهم، لأنهم لم يتمكنوا من الانتقال من فقه. حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: لم تسترسل في الشرح وراعي أنك في محكمة الله يرضي عليك. مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي.

سامح عسكر يكتب: شهادة الشيخ محمد حسان اليوم في المحكمة ...
سامح عسكر يكتب: شهادة الشيخ محمد حسان اليوم في المحكمة ... from tanweer22.com
علّق أحمد حسان، نجل الشيخ محمد حسان، على شهادة والده في قضية خلية داعش إمبابة، قائلًا: قال الداعية الإسلامي المصري محمد حسان، إن جماعة الإخوان المسلمين، التي تصنفها الحكومة المصرية جماعة إرهابية، فشلت في حكم البلاد، مضيفا: كل ما تلاقي نفسك سرحت في الشرح أرجع وأفتكر إنك في محكمة. زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء. وواصل إنهم نجحوا في الحكم ووصلوا للرئاسة ومجلس النواب والمحافظات، ومع ذلك رفضت مصر تواجدهم، لأنهم لم يتمكنوا من الانتقال من فقه. عرضت المحكمة مقطع فيديو لـ«محمد حسان» في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي. وأكد المتهمون في التحقيقات، أنهم يعتنقون ذات الفكر والمنهج الذي يتبعه حسان و يعقوب وأن ما ارتكبوه من جرائم ليست. وفين كلامه لما نزل محمد محمود وقعد يهتف دماؤهم دماؤنا وحى على الجهاد ومع اول قنبله غاز عمل مغمى عليه.

لا تفتحوا أرض مصر الطاهرة للرافضة.

وقالت المحكمة للشيخ محمد حسان: مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي. نناشدكم وإخوانكم حكام وملوك ورؤساء الدول الإسلامية أن تتحركوا قبل فوات الأوان، وأن تنصروا هؤلاء المظلومين. استمعت الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، إلى شهادة محمد حسان أثناء نظرها محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة». وجاء سبب استدعاء الشيخ محمد حسان، للادلاء. عرضت المحكمة مقطع فيديو لـ«محمد حسان» في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي. أجاب الشيخ محمد حسان، الداعية السلفي، خلال الإدلاء بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة»، على. وواصل إنهم نجحوا في الحكم ووصلوا للرئاسة ومجلس النواب والمحافظات، ومع ذلك رفضت مصر تواجدهم، لأنهم لم يتمكنوا من الانتقال من فقه. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب. أي جماعة تستحل الدماء منحرفة. وقال محمد حسان في المحكمة أن جماعة الإخوان المسلمين في بدايتها كانت دعوية، قبل أن تتحول إلى حزب سياسي يرغب في الحكم. لا تفتحوا أبواب مصر للرافضة بمن تقصد الرافضة؟. معنى جهاد الكلمة برأيي أن نكثر من وجود الصالحين لكي لا تهلك الأمة، مؤكدا أنه ينتمي للمذهب الحنبلي، لكن لا يوجد الآن خليفة لعدم إجماع المسلمين على خليفة في العالم كله، ولكن رئيس الدولة ولي أمر.

> قال الداعية المصري محمد حسان، خلال الإدلاء بشهادته في القضية المعروفة إعلاميا بـ داعش إمبابة، الأحد، إنه تمنى أن تتنازل جماعة الإخوان وفي نهاية الجلسة، قررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 9 اكتوبر مع الغاء غرامة 1000 جنيه المقررة على حسان في الجلسة الماضية. 0 ответов 0 ретвитов 4 отметки «нравится». وأجاب الشيخ محمد حسان الرافضة هم الشيعة، وخطابي بوجوب الجهاد هو للدول وليس للشباب، فأنا لست صغيرا كي أتحدث للشباب. وأجاب عن سؤال المحكمة حول استغلال بعض الشباب تصريحه للسفر إلى سوريا للجهاد والانضمام لداعش، وقالوا إنهم قاموا بذلك تلبية لدعوة مشايخ وعلماء، قائلاً. وحضر محمد حسان إلى مقر انعقاد محاكمة المتهمين في القضية للإدلاء بشهادته.

خبير في الحركات الإسلامية: محمد حسان استفاد من شهادة حسين ...
خبير في الحركات الإسلامية: محمد حسان استفاد من شهادة حسين ... from i2.wp.com
عرضت المحكمة مقطع فيديو لـ«محمد حسان» في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي. زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب. وقال حسان، في شهادته أمام المحكمة، ردًا على سؤال المحكمة عن رأيه في تنظيم الإخوان، قائلًا:جماعة دعوية في بدايتها، تحولت إلى وتواصل محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، سماع شهادة الشيخ محمد حسان، في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم. حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. وقال محمد حسان في المحكمة أن جماعة الإخوان المسلمين في بدايتها كانت دعوية، قبل أن تتحول إلى حزب سياسي يرغب في الحكم. أجاب الشيخ محمد حسان، الداعية السلفي، خلال الإدلاء بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة»، على.

ونفى حسان، خلال إدلائه بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ المنعقدة في مأمورية.

كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. وواصل إنهم نجحوا في الحكم ووصلوا للرئاسة ومجلس النواب والمحافظات، ومع ذلك رفضت مصر تواجدهم، لأنهم لم يتمكنوا من الانتقال من فقه. وسألته المحكمة، ذكرت في حديثك في مؤتمر سوريا بالصالة المغطاة مناشدا وقائلا: وقال محمد حسان في المحكمة أن جماعة الإخوان المسلمين في بدايتها كانت دعوية، قبل أن تتحول إلى حزب سياسي يرغب في الحكم. وقال حسان، في شهادته أمام المحكمة، ردًا على سؤال المحكمة عن رأيه في تنظيم الإخوان، قائلًا:جماعة دعوية في بدايتها، تحولت إلى وتواصل محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، سماع شهادة الشيخ محمد حسان، في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم. وعن سؤال المحكمة حول رأى الشيخ محمد حسان عن رأيه فى الإخوان، وهنا رد قائلا : قال الداعية الإسلامي المصري محمد حسان، إن جماعة الإخوان المسلمين، التي تصنفها الحكومة المصرية جماعة إرهابية، فشلت في حكم البلاد، مضيفا: وقالت هيئة المحكمة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، في قضية خلية داعش امبابة، والمتهم بها 12 عنصرًا إرهابيًا، إن النيابة قدمت كتاب مصلحة الطب الشرعي والثابت به أنه في يوم 19 يونيو 2021، إلى التوصل إلى عنوان الشاهد الشيخ محمد حسان. علّق أحمد حسان، نجل الشيخ محمد حسان، على شهادة والده في قضية خلية داعش إمبابة، قائلًا: أجاب الشيخ محمد حسان، الداعية السلفي، خلال الإدلاء بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة»، على. ورد الشيخ محمد حسان، أن جماعه الإخوان المسلمين كانت في البداية جماعة دعوية، ثم تحولت إلى حزب سياسي يعمل جاهدًا للوصول للحكم والسلطة، ولتحقيق رغباتهم، واستغلوها في تنفيذ أهداف ومخططات خاصة بهم تخدم تطلعاتهم. وتأتي شهادة محمد حسان اليوم بعد مرور 53 يومًا على إدلاء الداعية السلفي محمد حسين يعقوب على شهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب في قضية داعش إمبابة، وكان «يعقوب» ظهر في الجلسة السابقة المنعقدة الثلاثاء 15 يونيو الماضي على كرسي متحرك، بعد. وتستكمل محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، محاكمة 12 ويحاكم المتهمون في القضية باتهامات الانضمام وقيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع.

وكانت المحكمة قد أمرت بضبط وإحضار كل من الشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمد حسان بسبب تخلفهما عن المثول للاستماع لشهادتهما في القضية، وحضر يعقوب، منتصف يونيو/حزيران الماضي، إلى قاعة المحكمة على كرسي متحرك، في حين تخلَّف حسان ومثل أمام. عرضت المحكمة مقطع فيديو لـ«محمد حسان» في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي. وأجاب الشيخ محمد حسان الرافضة هم الشيعة، وخطابي بوجوب الجهاد هو للدول وليس للشباب، فأنا لست صغيرا كي أتحدث للشباب. قال الشيخ محمد حسان إنه كان يقصد بالدعوة للجهاد في سوريا ملوك وحكام ورؤساء الدول وابس الشباب الصغير الذي يحتاج لدراسات لفهم المقصود من الجهاد وواجهت المحكمة حسان بمقطع فيديو قدمه الدفاع يظهر فيه حسان وهو يدعو للجهاد في سوريا بالنفس والمال والسلاح. (17) أقوال السلف في الإستقامة.

قناة TEN | ما حدث في المحكمة بين المستشار والشيوخ محمد ...
قناة TEN | ما حدث في المحكمة بين المستشار والشيوخ محمد ... from pbs.twimg.com
حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: هو الداعية أبو العلاء محمد بن حسين بن يعقوبولد في عام 1956م بقرية المعتمدية مركز إمبابة التابعة لمحافظة كان والده من المؤسسين للجمعية الشرعية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة المحمدية في المعتمدية، وكان من الدعاة إلى الله، الشيخ. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب. وسبق أن استمعت المحكمة لشهادة محمد حسين يعقوب، يوم 17 يونيو الماضي، عقب أن استند متهمون بالقضية لكلام حسان ويعقوب كمرجعيين لهما. استمعت الدائرة الخامسة إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، إلى شهادة محمد حسان أثناء نظرها محاكمة 12 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية داعش إمبابة». تفاصيل حديث محمد حسان مع قاضي محاكمة داعش إمبابة اليوم. وتستكمل محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، محاكمة 12 ويحاكم المتهمون في القضية باتهامات الانضمام وقيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع. مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي.

وأجاب عن سؤال المحكمة حول استغلال بعض الشباب تصريحه للسفر إلى سوريا للجهاد والانضمام لداعش، وقالوا إنهم قاموا بذلك تلبية لدعوة مشايخ وعلماء، قائلاً.

وسألته المحكمة، ذكرت في حديثك في مؤتمر سوريا بالصالة المغطاة مناشدا وقائلا: مفروض المحكمة كانت سمعته كلامه دي. وتأتي شهادة محمد حسان اليوم بعد مرور 53 يومًا على إدلاء الداعية السلفي محمد حسين يعقوب على شهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب في قضية داعش إمبابة، وكان «يعقوب» ظهر في الجلسة السابقة المنعقدة الثلاثاء 15 يونيو الماضي على كرسي متحرك، بعد. لم تسترسل في الشرح وراعي أنك في محكمة الله يرضي عليك. كل ما تلاقي نفسك سرحت في الشرح أرجع وأفتكر إنك في محكمة. وأجاب الشيخ محمد حسان الرافضة هم الشيعة، وخطابي بوجوب الجهاد هو للدول وليس للشباب، فأنا لست صغيرا كي أتحدث للشباب. كانت المحكمة أصدرت في جلسة 12 يونيو قرارا بضبط واحضار الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب لتخلفهما عن الحضور، وفى الجلسة السابقة حضر الشيخ محمد حسين يعقوب التي تنصل خلال شهادته من معرفته بالجماعات الإرهابية وقررت المحكمة في ذات الجلسة ندب. تفاصيل حديث محمد حسان مع قاضي محاكمة داعش إمبابة اليوم. حوار مثير بين قاضى المحكمة والشيخ محمد حسان عن الأزهر الشريف: قال الشيخ محمد حسان إنه كان يقصد بالدعوة للجهاد في سوريا ملوك وحكام ورؤساء الدول وابس الشباب الصغير الذي يحتاج لدراسات لفهم المقصود من الجهاد وواجهت المحكمة حسان بمقطع فيديو قدمه الدفاع يظهر فيه حسان وهو يدعو للجهاد في سوريا بالنفس والمال والسلاح. ونفى حسان، خلال إدلائه بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ المنعقدة في مأمورية. وعرضت المحكمة أيضا فيديو لمحمد حسان في مؤتمر دعم سوريا في فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، مخاطبا مرسي: زادكَ الله علماً ووقف حسان، أمام المحكمة للإدلاء بشهادته، فأمر القاضى حرس المحكمة، بإحضار كرسى لظروفه الصحية إضافة إلى زجاجة مياه، مضيفًا أن سبب استدعاء حسان للمحكمة بناء.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook